أنظمة متخصصة لمحلات ومشاغل الذهب المجوهرات من الشامي للحلول البرمجية

شركة الشامي للحلول البرمجية

تاريخ نشر الاعلان الأردن, عمان في 08/07/2024
yazeed Halaseh
نظام محلات ومشاغل الذھب والمجوھرات:
مستودعات الذھب والمعادن الثمينة:
– إمكانية التعامل مع عدد غير محدود من المعادن الثمينة (ذھب، بلاتين، فضة..) مع إمكانية إنشاء عدد غير محدود من صناديق المعادن الثمينة الكسر والمشغول بعيارات وأجور مختلفة، واعتماد كلف مختلفة للغرام أو للقطعة، مع إضافة آلية للسبائك المشتراة، مع إمكانية اعتماد مواد خدمات ( مثل أجور التصليح)، وكذلك متابعة آلية للدمغة، مع تحديد العيار المعتمد للبيع والشراء، والصورة الخاصة لكل مادة.
– متابعة آلية ودقيقة لتغير سعر صرف المعادن الثمينة، مع إمكانية تثبيت المستودعات على عملة محدد ة أو تعويمھا حسب سعر السوق.
– ربط نظام المستودعات بنظام المحاسبة وإصدار قيود آلية لعمليات شراء، بيع، صرف وقبض المعادن الثمينة .
– إمكانية إصدار فواتير المبيعات والمشتريات وتقييد الاجمالي بالعملة المرغوبة، أو تقييد إجمالي صافي أوزان المعدن الثمين وتقييد الاجور بالعملة المطلوبة.
– إمكانية نقل المعادن الثمينة من صندوق لاخر أو من مستودع لاخر مع متابعة كاملة لكلف الاجور والعيارات.
– إصدار كشف تفصيلي لمركز العملات والمعادن الثمينة.
– إمكانية جرد البضاعة في أي وقت وعرض آلي لفروقات الجرد.
– إمكانية فتح عدد غير محدود من المستودعات أو موزعين الشنطة مع إمكانية تحديد حساب الربح الخاص بكل نوع من الفواتير، أو حتى اعتماد حساب ربح خاص لكل مستودع أو توزيع الربح حسب نسب خاصة.
– إمكانية اصدار التقارير التحليلية الخاصة بحركات صناديق المعادن الثمينة مع إمكانية استخراج المجموع والربح ونسبة الربح لكل صندوق أو صنف أو لكل عميل أو حسب نوع الحركة، مع مقارنات شھرية.
– إمكانية تحليل ودراسة المبيعات واستعراض نسب الربح المحققة عن طريق تقارير خاصة. كما باستطاعة ا لمستخدم تحديد محتويات ھذه التقارير بمجموعة من الشروط التي يقوم باختيارھا، بالاضافة إلى مجموعة شاملة ومتكاملة من التقارير المختصة.
مستودعات الالماس و الاحجار الكريمة:
– متابعة كاملة للالماس والاحجار الكريمة ، يمكن إنشاء عدد غير محدود من أصناف الاحجار الثمينة وتصنيف المتشابه منھا ضمن مجموعات خاصة تسمى بالكاشيت، كما يمكن تحديد مواصفات كل حجر من حيث الشكل، اللون، درجة النقاء،الحجم،الوزن، الصنف، المنشأ, رقم الشھادة، صورة الحجر الثمين ..
– إمكانية تحديد أنواع مختلفة للاحجار وتحديد كلفتھا حسب الوزن أو العدد.
– إمكانية إصدار فواتير مبيعات ومشتريات خاصة بالاحجار الثمينة وكذلك تتوفر إمكانية إثبات إخراجھا إلى المشغل لتركيبھا.
– إمكانية فتح عدد غير محدود للمستودعات و، إمكانية نقل الاحجار من مستودع لاخر أو تصنيف لاخر (كاشيت ). مع متابعةوتقارير كاملة لتحركات الاحجار بين الاصناف والاقسام.
– مزود بكشف تفصيلي لمتابعة عمليات تركيب الاحجار الثمينة بأوزانھا و أعدادھا وتحديد العدد الفعلي الذي تم تركيبة والعدد المفقود نتيجة الكسر، مع إمكانية تحميل كلفة الاحجار التي تم كسرھا على القطعة التي تم التركيب عليھا ( في حال وجود مشغل ).
– جرد آلي للبضاعة كاملة أو لمستودع محدد مع تقرير بفرق الجرد.
مستودعات قطع المجوھرات:
– إمكانية إدخال تفاصيل كاملة لقطعة المجوھرات من فاتورة المشتريات وتحديد رقم القطعة، وصف القطعة ، نوع المعدن المستخدم والوزن والعيار، تفاصيل الاحجار الثمينة المركبة عليھا سواء الماس أو أحجار ملونة، صورة القطعة و ، تصنيفات أخرى للقطعة..
– إعطاء كل قطعة رقم خاص بھا مع إمكانية إصدار ھذا الرقم بشكل آلي.
– إمكانية فتح عدد غير محدود من المستودعات مع تحديد تعريف خاصة لكل مستودع ھل ستكون الكلف فيه مثبتة على عملة محددةأو تعويم الكلفة حسب سعر السوق، مع إمكانية تحديد مركز الربحية الخاص لكل مستودع.
– إمكانية نقل القطع من قسم لاخر ببساطة.
– إمكانية طباعة لاصقات خاصة بالقطع تحمل الباركود الخاص بھا ووزنھا وما إلى ذلك من المعلومات المتعلقة بھا.
– إمكانية عمل كتالوج خاص بصور وموديلات القطع.
– إمكانية جرد القطع في أي وقت وطباعة تقارير آلية لفروقات الجرد.
– تقرير خاص ومفصل لعرض حركات وتحركات ومواقع القطع.

صور مرافقة

أنظمة متخصصة لمحلات ومشاغل الذهب المجوهرات من الشامي للحلول البرمجية

معلومات الإعلان

السعر

10

بيانات الاتصال

شركة الشامي للحلول البرمجية الاسم التجاري
yazeed Halaseh الاسم
شارع عبدلله غوشة العنوان
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top